الجمعة , 27 يناير 2023
الرئيسية » أخبار » بيان من الشيخ عبدالعزيز ولد الشيخ آياه / رياح الجنوب
بيان من الشيخ عبدالعزيز ولد الشيخ آياه / رياح الجنوب

بيان من الشيخ عبدالعزيز ولد الشيخ آياه / رياح الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من فضيلة الشيخ عبد العزيز بن الشيخ آياه

الحمد لله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد والصلاة والسلام على خير من ركع وسجد وخشع وعبد.

وبعد فباعتباري النجل الأكبر للخليفة العام الأسبق للطريقة القادرية الفاضلية في غرب إفريقيا، وبصفتي الشاغل في الوقت الحاضر منصب القائم بشؤون الخلافة حتى يتم الوفاق على خليفة متفق عليه من لدن أسرة أهل شيخنا الشيخ سعدبوه بن شيخنا الشيخ محمد فاضل، الشيء الذي لم يقع بعد للأسف.

أرفع للرأي العام أنه قد ضممت لمنصب القيام بشؤون الخلافة منصب الناطق الرسمي باسم الخلافة العامة للطريقة القادرية الفاضلية في غرب إفريقيا، وذلك بعد انسحاب الناطق الرسمي السابق أخي العزيز الطالب بوي ولد شيخنا الشيخ آياه حفظه الله، الذي أعلن يوم أمس تخليه عن هذا المنصب، وذلك من أجل التفرغ التام للعمل لصالح جمعية الشيخ آياه الخيرية.

وعليه وانطلاقا من هذا المنطلق أعتبر نفسي الناطق الرسمي باسم الخلافة العامة للطريقة القادرية في غرب أفريقيا، وأبين للجميع أن منصب الخليفة مازال شاغرا وملفه عند رئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية لم تبت فيه بعد، وإلى حين البت فيه قمت غيرة مني على إرث الآباء بتولي شؤون الخلافة والقيام بكل ماكان يقوم به الخلفاء من قبلي.

والله الموفق.

الناطق الرسمي باسم الخلافة العامة للطريقة القادرية الفاضلية في غرب إفريقيا والقائم بشؤونها: الشيخ عبد العزيز بن شيخنا الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي.

#رياح_الجنوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*